أهلا وسهلا ومرحبا بك زائرنـا الكريـم..
نتمنى أن تقضي معنا أطيب الأوقات وأحلاها ويسرنـا دعوتك للتسجيل يمكنك الضغط على زرالتسجيل لتكون عضوا معنا ..أما اذا كنت عضوا فبأمكانك الدخول بسرعه بالضغط على زرالدخول ... ويسعدنـا أن نكرر الترحيب بك مرة أخرى ..
الأداره




 
الرئيسيةالتسجيلدخولالتسجيل

أدارة منتديات اللجوء والهجره ترحب بكم أجمل ترحيب وتدعوكم للحضور المستمر والمشاركه في كافة اقسام المنتدى بالمواضيع والاسئلة والاستفسارات لتحقيق الفائده والمنفعه لجميع الاعضاء ... مع تحيات الأداره


شاطر | 
 

 تصنيف النساء حسب مهندسي الزراعه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لولي70

avatar

عدد المساهمات : 1734
تاريخ التسجيل : 07/04/2012

مُساهمةموضوع: تصنيف النساء حسب مهندسي الزراعه   الجمعة فبراير 15, 2013 6:58 pm

النساء حسب تصنيف مهندسي الزراعة

السورية : مثل الريحان، شكل وبس، وطعمها مُر
اللبنانية : مثل شجرة الزينة، تاخذ مال و مكان و جهد، ومافيها ثمر

المغربية: مثل الأثل، مجمع للافاعي، ولامنها فايده

المصرية : مثل الهيبان، يشرب الماء، ويخرب الزرع

السعودية: أكل و مرعا وقلة صنعه، وكله عالشغاله

العراقية : مثل النخلة ، صبورة على حر الصيف وبرد الشتاء وطول السنة تاكل من ثمرها الطيب وكلها بركة واصاله- الله يخليها lol!


ليش العراقية مهرها غالي؟ ورود محبه

لأنها بعد الزواج تصبح أم ومربيه وطباخة وخدامة و كهربائي وسباك ومدرس خصوصي وطبيب نفساني ومحقق ومنبه وآمر بالمعروف وناهي عن المنكر

وشماعه يعلق عليها كل مشاكل الأسرة ومستحيل تنكسر

والله انهم صادقين : كل ماتحتاجونه تحت سقف واحد المرأة العراقية ليست مجرد أمرأة

أحمد ربك أنك متزوج عراقية

واللي ما متزوجين للان، نقول لهم لا تتزوج غير العراقية مفاجأه


مع حبي وتقديري لكل نساء العالم

جمعه مباركه عليكم

Embarassed هلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مغتربة




عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 16/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: تصنيف النساء حسب مهندسي الزراعه   الأحد فبراير 17, 2013 4:05 am

الاخت لولي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على نقل الموضوع ومدحك للمرآة العراقية التي لانشك في اصالتها واخلاقها ولكن ليس من الاصالة ان نسب غيرنا بدون معرفة له ولاخلاقه ولااتصور ان التضحية والصبر والاخلاق والامومة حكرا على المرآة العراقية فالخير في وفي امتي الى يوم يبعثون يقول الصادق الامين عليه الصلاة والسلام
وكل بلد فيه ناس خيرين وناس دون ذلك وشكرا على وصفك او نقلك وصف المهندس الزراعي للمرآة المغربية بأنها مجمع للافاعي هذا من حسن اخلاق القائل ولااحب ان أنزل لمستوى الرد عليه
بارك الله بك اخية على هذا الوصف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمير الناصر




عدد المساهمات : 762
تاريخ التسجيل : 01/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: تصنيف النساء حسب مهندسي الزراعه   الأحد فبراير 17, 2013 4:15 am

الاخت مغتربه

كلامك صحيح ومضبوط وانا متفق معاك بكل كلمه  ولكن موضوع الاخت لولي هو للمزاح يا اختي فقط يعني هو موضوع من المواضيع الترفيهيه وبعدين لا تنسين الاخت لولي ناقله للموضوع يعني مو هي الكاتب الاصلي لان انا اعرف اسلوبها واعرف المواضيع التي تنقلها ....

وانا بصراحه شفت نساء من دول عربيه من المغرب و تونس والجزائر وعمان (سلطنة عمان ) واليمن قمة بالاخلاق والوعي والثقافه وبكل زمان ومكان هناك الصالح والطالح مثل ما يقول المثل ..انا معاك ميه بالميه .اكيد النساء العربيات قمه بلاخلاق والتربيه

شكرا للاخت مغتربه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمير الناصر




عدد المساهمات : 762
تاريخ التسجيل : 01/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: تصنيف النساء حسب مهندسي الزراعه   الأحد فبراير 17, 2013 4:21 am

الاخت لولي

بالمناسبه بالنسبة لكتابة اسمك في اخر مواضيعك يجب ان تختاري اسم واحد ثابت ودائمي وليس في كل موضوع اسم جديد ونوع جديد والا ساضطر الى حذف مواضيعك لانها مخالفه لقوانين المنتدى فاختاري اسم ثابت هو اسمك الموجود لكي يكون ضمن توقيعك ...

ملاحظه : اسم ( استبرق الاسطرلابي) انا حذفته من مواضيعك ولا يجوز اختيار مثل هذا الاسم ...

سمير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولي70

avatar

عدد المساهمات : 1734
تاريخ التسجيل : 07/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: تصنيف النساء حسب مهندسي الزراعه   الأحد فبراير 17, 2013 4:31 am

مغتربة كتب:
الاخت لولي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على نقل الموضوع ومدحك للمرآة العراقية التي لانشك في اصالتها واخلاقها ولكن ليس من الاصالة ان نسب غيرنا بدون معرفة له ولاخلاقه ولااتصور ان التضحية والصبر والاخلاق والامومة حكرا على المرآة العراقية فالخير في وفي امتي الى يوم يبعثون يقول الصادق الامين عليه الصلاة  والسلام
وكل بلد فيه ناس خيرين وناس دون ذلك وشكرا على وصفك او نقلك وصف المهندس الزراعي للمرآة المغربية بأنها مجمع للافاعي هذا من حسن اخلاق القائل ولااحب ان أنزل لمستوى الرد عليه
بارك الله بك اخية على هذا الوصف
.


المغتربه لاتزعلي حياتي  انتي

اصلا هو الكاتب لمن يكتب انها افعى فقط لانه بيموت ويحب المراه المغربيه ومش قادر على مقاومه حبها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تصنيف النساء حسب مهندسي الزراعه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفئة الرابعه :: منتدى المواضيع التراثيه والمنوعات والترفيه :: قسم المنوعــــــــات والتسليــــــــــــه-
انتقل الى: