أهلا وسهلا ومرحبا بك زائرنـا الكريـم..
نتمنى أن تقضي معنا أطيب الأوقات وأحلاها ويسرنـا دعوتك للتسجيل يمكنك الضغط على زرالتسجيل لتكون عضوا معنا ..أما اذا كنت عضوا فبأمكانك الدخول بسرعه بالضغط على زرالدخول ... ويسعدنـا أن نكرر الترحيب بك مرة أخرى ..
الأداره




 
الرئيسيةالتسجيلدخولالتسجيل

أدارة منتديات اللجوء والهجره ترحب بكم أجمل ترحيب وتدعوكم للحضور المستمر والمشاركه في كافة اقسام المنتدى بالمواضيع والاسئلة والاستفسارات لتحقيق الفائده والمنفعه لجميع الاعضاء ... مع تحيات الأداره


شاطر | 
 

 المكسرات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rrnnaa




عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 01/05/2013

مُساهمةموضوع: المكسرات    الأربعاء أغسطس 07, 2013 5:20 am

أظهرت دراسة أمريكية حديثة أن تناول المكسرات بصورة منتظمة خاصةً "الفستق" يساهم بصورة كبيرة في خفض مخاطر الإصابة بالأمراض الخطيرة، بالإضافة إلى المساعدة على الحصول على جسم رشيق متناسق.
وأوضحت الأبحاث أن تناول ثلاث حبات من المكسرات يومياً يلعب دوراً مهماً في الوقاية من الأمراض الخطيرة مثل أمراض القلب والسكر واختلال آلية التمثيل الغذائي في الجسم.

وكانت الأبحاث الطبية قد قامت بدراسة وفحص أكثر من 13 ألف شخص خلال الفترة من 1999 - 2004 ودراسة عاداتهم الغذائية، حيث وجد أن تناول ثلاث حبات من المكسرات خاصةً "الفستق" يساعد في تخفيض فرص الإصابة بالبدانة خاصةً في منطقة البطن وضغط الدم المرتفع ونسبة السكر في الدم، بالإضافة إلى تراجع مستوى الكوليسترول السيئ في الدم، طبقاً لما ورد بوكالة "أنباء الشرق الأوسط".

وتشير البيانات إلى أن تناول الفستق باعتدال يخفض بنسبة 22% فرص الإصابة بالبدانة وفي مقابل 17% خفض في تراكم الدهون والسمنة في منطقة البطن بالمقارنة بالأشخاص الذين لم يتناولوه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولي70

avatar

عدد المساهمات : 1734
تاريخ التسجيل : 07/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: المكسرات    الأربعاء أغسطس 07, 2013 6:32 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


:العيد: 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المكسرات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفئة السابعه :: منتدى شؤؤن العائله والمجتمع :: قسم الصحه والرشاقه-
انتقل الى: