أهلا وسهلا ومرحبا بك زائرنـا الكريـم..
نتمنى أن تقضي معنا أطيب الأوقات وأحلاها ويسرنـا دعوتك للتسجيل يمكنك الضغط على زرالتسجيل لتكون عضوا معنا ..أما اذا كنت عضوا فبأمكانك الدخول بسرعه بالضغط على زرالدخول ... ويسعدنـا أن نكرر الترحيب بك مرة أخرى ..
الأداره




 
الرئيسيةالتسجيلدخولالتسجيل

أدارة منتديات اللجوء والهجره ترحب بكم أجمل ترحيب وتدعوكم للحضور المستمر والمشاركه في كافة اقسام المنتدى بالمواضيع والاسئلة والاستفسارات لتحقيق الفائده والمنفعه لجميع الاعضاء ... مع تحيات الأداره


شاطر | 
 

 طائرة تصدم بقره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعد




عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 07/07/2011

مُساهمةموضوع: طائرة تصدم بقره   الجمعة أغسطس 09, 2013 4:55 pm

اصطدمت طائرة تابعة لشركة 'ليون آير' الإندونيسية ببقرة أثناء هبوطها في مطار بشرق إندونيسيا، مما تسبب في انزلاق الطائرة وخروجها عن المدرج دون وقوع إصابات، لكن الحادثة أدت إلى إلغاء رحلات أخرى تركت تداعياتها على مئات من المسافرين.
ونسبت صحيفة واشنطن تايمز إلى الناطق باسم وزارة النقل الإندونيسية بامبانغ إيرفان أن الحادث وقع مساء الثلاثاء، وذلك أثناء هبوط طائرة ركاب من طراز بوينغ 737-800 في مطار جلال الدين في جورونتالو بجزيرة سولاويسي، كانت تحمل على متنها 110 ركاب وسبعة موظفين في طاقم الطائرة. وأضاف الناطق أن ثلاث بقرات كانت على المدرج، وأن الطائرة اصطدمت بإحدى هذه البقرات على الأقل، مما جعل الطائرة تنزلق وتنحرف عن مدرج المطار، ثم تمكنت من الوقوف.وبينما قالت الصحيفة إن الحادثة لا تزال قيد التحقيق، أضافت أن مسؤولا بالمطار أعلن عن إلغاء العديد من الرحلات قبل أن تعود الطائرات لتستأنف الهبوط في المطار البارحة.
يشار إلى أن طائرة تابعة لشركة ليون آير طفت على سطح مياه ضحلة قبل أن تصل إلى المطار في جزيرة بالي الإندونيسية في أبريل/نيسان الماضي، ولكن ركابها البالغ عددهم 108 نجوا من الحادث.

:47:بالونات 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طائرة تصدم بقره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفئة الرابعه :: منتدى المواضيع التراثيه والمنوعات والترفيه :: قسم المنوعــــــــات والتسليــــــــــــه-
انتقل الى: