أهلا وسهلا ومرحبا بك زائرنـا الكريـم..
نتمنى أن تقضي معنا أطيب الأوقات وأحلاها ويسرنـا دعوتك للتسجيل يمكنك الضغط على زرالتسجيل لتكون عضوا معنا ..أما اذا كنت عضوا فبأمكانك الدخول بسرعه بالضغط على زرالدخول ... ويسعدنـا أن نكرر الترحيب بك مرة أخرى ..
الأداره




 
الرئيسيةالتسجيلدخولالتسجيل

أدارة منتديات اللجوء والهجره ترحب بكم أجمل ترحيب وتدعوكم للحضور المستمر والمشاركه في كافة اقسام المنتدى بالمواضيع والاسئلة والاستفسارات لتحقيق الفائده والمنفعه لجميع الاعضاء ... مع تحيات الأداره


شاطر | 
 

 البرتقال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rrnnaa




عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 01/05/2013

مُساهمةموضوع: البرتقال    الأحد أغسطس 11, 2013 9:03 pm

ذكرت دراسة نشرتها المجلة الأميركية للتغذية أن تناول البرتقال وزيت الزيتون يحميك من تجاعيد البشرة والجفاف ويجعل مظهرك أكثر شبابا كلما تقدمت في العمر.
وأضافت الدراسة أن غذاءنا بجب ألا يحتوي على أكثر من 30% من الدهون من إجمالي ما نحصل عليه من السعرات الحرارية. وأشارت الدراسة إلى أن تناول الأغذية الطبيعية أفضل من تناول الفيتامينات والمقويات لأن أجسامنا تمتص المغذيات من الطعام بفاعلية أكثر من امتصاصها لأقراص الدواء.
وتابعت أن النساء يحرقن 300 سعرة حرارية أقل عندما يصلن إلى سن الخامسة والثلاثين، ونصحت الدراسة النساء بممارسة الرياضة عند الوصول إلى هذه السن أو تخفيض السعرات الحرارية كلما تقدمن في العمر، كما عليهن مراقبة ما يتناولن من ملح، كما يجب ملاحظة أن بعض الأغذية تحتوي على كمية عالية من الملح مثل اللانشون ومرقة الدجاج.
وذكرت الدراسة أنه عند تناولنا الطعام في الخارج، علينا أن نتناول الطبق الرئيس فقط والاستغناء عن الأطباق الجانبية أو المشروبات الغازية والحلوى التي ترفع السعرات الحرارية للوجبة وتزيد من الوزن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البرتقال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفئة السابعه :: منتدى شؤؤن العائله والمجتمع :: قسم الصحه والرشاقه-
انتقل الى: