أهلا وسهلا ومرحبا بك زائرنـا الكريـم..
نتمنى أن تقضي معنا أطيب الأوقات وأحلاها ويسرنـا دعوتك للتسجيل يمكنك الضغط على زرالتسجيل لتكون عضوا معنا ..أما اذا كنت عضوا فبأمكانك الدخول بسرعه بالضغط على زرالدخول ... ويسعدنـا أن نكرر الترحيب بك مرة أخرى ..
الأداره




 
الرئيسيةالتسجيلدخولالتسجيل

أدارة منتديات اللجوء والهجره ترحب بكم أجمل ترحيب وتدعوكم للحضور المستمر والمشاركه في كافة اقسام المنتدى بالمواضيع والاسئلة والاستفسارات لتحقيق الفائده والمنفعه لجميع الاعضاء ... مع تحيات الأداره


شاطر | 
 

 حزام الصمت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لولي70

avatar

عدد المساهمات : 1734
تاريخ التسجيل : 07/04/2012

مُساهمةموضوع: حزام الصمت    الجمعة سبتمبر 27, 2013 4:37 pm

ما زال كوكبنا مليئ بالالغاز والظواهر الغامضة  التي تستعصي على الفهم , بالرغم ومن التقدم العلمي وما توصل اليه الانسان من معرفة واكتشافات لا تحصى , وبالاضافة  لوصوله الى اعماق البحار وصعوده للقمر , ومن اشهر هذه الغموض : منطقة حزام الصمت , والتي تعتبر من اشهر المناطق التي تعيش في حالة  شذوذ عن قوانين الطبيعة .

zone of silence

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



وهي منطقة تقع في صحراء مابيمي شمال المكسيك ,حيث  تعيش في صمت مطبق فلا يمكن لوسائل الاتصال الحديثه العبور عبر هذه المنطق و لا يمكن للاجهزة المذياع والتلفزيون والجوال العمل في تلك المنطقة كما لايمكن تلقي اشارات الجي بي اس والقنوات الفضائية عبر الاقمار الصناعية , منطقة صامته يطبق عليه السكون وتزخر بالكثير من الظواهر الغريبة كما  تقع على نفس خط العرض الذي يقع عليه مثلث برمودا المعروف للكل .
وقد قام لكثير من الباحثون والمستكشفون دراسة تلك المنطقة وتفسير بعض لظواهر الغريبة في تلك المنطقة , ومن اهم تلك لظواهر :
النفوق الجماعي للحيوانات دون سبب واضح مع العلم انها لم تتعرض للافتراس من حيوانات ضارية والاغرب من ذالك حتى بعد نفوقها لا تتغذى عليها الحيوانات الاكلة للجيف كالنسور والسباع وغيرها .
الاضطربات التي تواجهه بعض الحيوانات كما حدث في احدى البعثات العلمية التي ذهبت الى  تلك المنطقة,حيث كان هناك "كلب" مرافق مع بعض اعضاء البعثه وبدات على الكلب بعض التصرفات الغريبة كالاتفاف حول ذيلة والنباح وبدأت عليه علامات الذعر دون سبب واضح وفي صبيحة اليوم التالي لم يعثر اعضاء البعثه على الكلب .
فقدان الطيور المهاجرة لطريقها وانحرافها عن مسارها عند المرور فوق هذه المنطقة , رغم دقتها في تحديد الاتجاهات .
والسلحفاه ايضا عندما توضع على قديمها تنقلب على ظهرها ولا يعرف احدا سببا لهذه السلوك .
وايضا عدم امكانية استخدام البوصلة لتحديد الاتجاها فهي عديمة الجدوى في تلك المنطقة  .
وقد سجلت شهادات وقصص للسكان المحليين القاطنين بالقرب من تلك المنطقة كرؤية الاطباق الطائرة ورؤية الاشباح وتحول السماء الى مايشبه نوافير الالعاب النارية , اضواء واجرام سماوية مجهولة وسحائب من الدخان باللوان متعددة ووردت شهادات كثيرة حول المنطقة البعض منها اقرب الى الخيال وتستعصي على التصديق,و لاحظ زوار تلك الصحراء وجود علامات لايعرف من قام بها هل هم السيُاح الزائرين للمنطقة ام غير ذالك !! مع العلم ان السيٌاح من النادر دخولهم الى تلك المناطق القاحلة , كما ان عصابات المخدرات والمهربين لايتخذون طريقاً عبر هذه الصحراء بالرغم من انها منطقة مثالية لهم فلايمكن لحرس الحدود الاتصال مع القيادة ولا يمكن للطائرات الاتصال بالفرق الارضية لعدم امكانية الاتصال , فبالرغم من ذالك لم تسجل اي حالات تهريب عبر تلك المناطق فلا احد يملك الجرأة على ذالك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ويجدر الذكر ان الكثير من النظريات حول هذه المنطقة تحدث عن ان هذه المنطقة تعتبر ذو نشاط كهرومغناطيسي ارضي شاذ ومن الممكن انه يعمل على فتح ممرات دودية عبر مسافات كبير في الفضاء الكوني التي يسمح او يساعد الكائنات الفضائية بالتنقل من مكان الى اخر , ويربطون بين هذا ونشوء الكثير من الحضارات الانسانية المتقدمة قبل الاف السنين كحضارة المايا التي تقع على خط منطقة الصمت وغيرها من الحضارات وما خلفتها من اثار تتدل على صور لكائنات غريبة الشكل وظواهر كونية حدثت بالماضي .
فهل من الم[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]مكن حقا ان تكون ظاهرة المنطقة الصامتة تستخدم كاجهزة توجيه للمركبات الفضائية او كمنارات عبر الفضاء للتنقل به !!!

اثار لحيوانات نافقة دون سبب

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

علامات غريبة مجهولة الفاعل" />
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمعــــــه

ADMINISTRATION avatar

عدد المساهمات : 2874
تاريخ التسجيل : 06/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: حزام الصمت    الجمعة سبتمبر 27, 2013 11:15 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

( وتلك الامثال نضربها للناس لعلهم يتفكرون)
صدق الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://refu.yoo7.com
 
حزام الصمت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفئة الرابعه :: منتدى المواضيع التراثيه والمنوعات والترفيه :: قسم المنوعــــــــات والتسليــــــــــــه-
انتقل الى: