أهلا وسهلا ومرحبا بك زائرنـا الكريـم..
نتمنى أن تقضي معنا أطيب الأوقات وأحلاها ويسرنـا دعوتك للتسجيل يمكنك الضغط على زرالتسجيل لتكون عضوا معنا ..أما اذا كنت عضوا فبأمكانك الدخول بسرعه بالضغط على زرالدخول ... ويسعدنـا أن نكرر الترحيب بك مرة أخرى ..
الأداره




 
الرئيسيةالتسجيلدخولالتسجيل

أدارة منتديات اللجوء والهجره ترحب بكم أجمل ترحيب وتدعوكم للحضور المستمر والمشاركه في كافة اقسام المنتدى بالمواضيع والاسئلة والاستفسارات لتحقيق الفائده والمنفعه لجميع الاعضاء ... مع تحيات الأداره


شاطر | 
 

 حذاء ذكي يدل صاحبه على الطريق الصحيح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شمعــــــه

ADMINISTRATION avatar

عدد المساهمات : 2874
تاريخ التسجيل : 06/04/2011

مُساهمةموضوع: حذاء ذكي يدل صاحبه على الطريق الصحيح    الأربعاء أبريل 16, 2014 9:14 am

شبكة نيوز/..جرى تطوير حذاء ذكي يرشد صاحبه إلى وجهته الصحيحة موفرًا عليه محاولة فك طلاسم الخريطة التي يستعين بها على الهاتف الخلوي حين يضل الطريق. ويستخدم الحذاء الذي يعتمد على نظام الملاحة الفضائي تقنية بلوتوث لربط القدمين بالخدمة الخرائطية على الهاتف الذكي لتحديد الطريق الذي يتعين ان تسير فيه وارسال اهتزازات ناعمة الى القدمين تقول لك متى عليك ان تنعطف.
ويأتي جهاز "ليكال" Lechal التكنولوجي الجديد في شكل حذاء أحمر على مقاس القدم أو نعل داخلي يمكن وضعه في باطن أي حذاء، ويستمر الحذاء الذكي في العمل نحو ثلاثة ايام دونما حاجة الى شحن بطاريته.
ونقلت مصادرعن كريسبيان لورنس الذي شارك مع انيروده شارما في تطوير الحذاء انه سهل الاستعمال كالتربيت على الكتف واضاف ان العملية انعكاسية فعندما يربت احد على كتفك تستدير فورا الى اليسار وهذا الجهاز يوظف هذه الغريزة الأساسية.وقال لورنس ان من الممكن التواصل مع الحذاء باستخدام حركات اليد وطقطقة الأصابع لأنه مزود بحساسات قادرة على التقاط الحركة والصوت، كما يستطيع مستخدم الحذاء ان يحدد عدد السعرات التي يريد ان يحرقها فيتولى الحذاء تخطيط الركضة المثلى أو التمرين الأمثل على الدراجة الهوائية وحذرالمحللين التكنولوجيين من التبعية للتكنولوجيا والاعتماد عليها في كل شيء حتى ان كثيرين نسوا أو لم يتعلموا قط قراءة الخريطة أو البوصلة.

نتمنى ان تستوردالحكومه العراقيه من هذا الحذاء وتوزعه  على نفسها واعضاءها لكي يعرفون الطريق الصحيح في العراق بشرط ان لا تكون صفقة استيراد  هذا الحذاء  فاسده ايضا مثل كل الصفقات السابقه ..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://refu.yoo7.com
لولي70

avatar

عدد المساهمات : 1734
تاريخ التسجيل : 07/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: حذاء ذكي يدل صاحبه على الطريق الصحيح    الخميس أبريل 17, 2014 2:21 am

اريد منو قياس 38 نسائي مو رجالي هههههههههههههههه


شكرا الاخ ابو الشموع مبدع دائما كالعاده


لولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حذاء ذكي يدل صاحبه على الطريق الصحيح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفئة الرابعه :: منتدى المواضيع التراثيه والمنوعات والترفيه :: قسم المنوعــــــــات والتسليــــــــــــه-
انتقل الى: