أهلا وسهلا ومرحبا بك زائرنـا الكريـم..
نتمنى أن تقضي معنا أطيب الأوقات وأحلاها ويسرنـا دعوتك للتسجيل يمكنك الضغط على زرالتسجيل لتكون عضوا معنا ..أما اذا كنت عضوا فبأمكانك الدخول بسرعه بالضغط على زرالدخول ... ويسعدنـا أن نكرر الترحيب بك مرة أخرى ..
الأداره




 
الرئيسيةالتسجيلدخولالتسجيل

أدارة منتديات اللجوء والهجره ترحب بكم أجمل ترحيب وتدعوكم للحضور المستمر والمشاركه في كافة اقسام المنتدى بالمواضيع والاسئلة والاستفسارات لتحقيق الفائده والمنفعه لجميع الاعضاء ... مع تحيات الأداره


شاطر | 
 

 مشروبات للضغط المنخفض تعمل علي خفض الضغط في اقل وقت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نونا حمو




عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 22/06/2017

مُساهمةموضوع: مشروبات للضغط المنخفض تعمل علي خفض الضغط في اقل وقت   الخميس يونيو 22, 2017 10:14 pm

^^^^ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^^^
عزيزى القارئ :: هناك اعراض غير صحية من الممكن ان تتعرض اليها خلال ضغط نفسى كبير خلال تلك الفترة من ضغوط شخصية فى العمل او المنزل او فى الشارع ومن الممكن ان يتسبب ذلك فى حدوث خلل لللجسم مما يعمل على انخفاض الضغط .
وتوجد مسببات تحدث ذلك مثل عدم وصول الدم الى المخ والاعصاب مما يؤدى الى حدوث عدم توازن للجسم ويسبب عثيان وارهاق والشعور بالصداع بطريقة شديدة , واحيانا عدم التركيز فى العمل او حدوث اشياء اخرى مثل عدم التفكير جيدا .
وذلك الامر من الممكن ان يتكرر كثيرا وعلى الرغم من ذلك هناك علاج لكى تجعل الضغط متوازنا ولكنى ارت ان الجأ الى الطبيعه والبحث بها عن أكثر الاشياء سواء مشروبات علاجية او اعشاب . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
واستطعت ايجاد أفضل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وتساعدك فى الحفاظ عليه دون الحاجة الى ادوية , وتتمثل فى عرق سوس وهو احد العناصر الهامة التى تعالج انخفاض الضغط من خلال شرائة من العطار وتحضيره وشربه .
او مشروبات الكافين مثل القهوة او الشاى وبعض الاطعمه التى تحتوى على ملح زيادة والرمان ايضا يساعد فى ذلك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مشروبات للضغط المنخفض تعمل علي خفض الضغط في اقل وقت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفئة السابعه :: منتدى شؤؤن العائله والمجتمع :: قسم الصحه والرشاقه-
انتقل الى: